التخطي إلى المحتوى

رصد متابعو مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الأخطاء في بعض المسلسلات المنافسة في شهر رمضان 2021، وذلك يرجع لتكرار عرضها على العديد من الفضائيات والقنوات المحلية.
1)”موبايل مقلوب”
ظهر الفنان المصري، ياسر جلال، في مسلسله “ضل راجل” وهو يمسك الهاتف الذكي بالمقلوب أثناء حديثه من خلاله وهو من داخل سيارة الميكروباص.
2) “أسنان ناصعة البياض”
لفت الفنان المصري، محمد رمضان، انتباه المشاهدين بظهوره في أحدث مسلسلاته التلفزيونية “موسى” وهو بفينر في أسنانه، جعلت ابتسامته ناصعة البياض.

وتعرض رمضان لانتقادات لكون أن عملية تجميل الأسنان لم تكن موجودة في فترة الاحتلال الإنجليزي لمصري في أربعينيات القرن الماضي.
3) “قصة أم رواية”
في التتر الخاص لمسلسل “بين السما والأرض” أخطأ صناع عندما كتبوا أنه مأخوذ عن “رواية” للأديب العالمي نجيب محفوظ، وليس “قصة”، لكنهم تداركوا الخطأ لاحقا وقاموا بتصحيحه.
4) “أمين شرطة برو ماكس”
في أحد مشاهد مسلسل “ملوك الجدعنة” يظهر أمين شرطة وهو برتبة ممتاز أول تحتوي على 4 شرائط، ولا توجد رتبة تحتوي على 4 شرائط وإنما 3.
5) “عمر بدلا من عمرو”
تم كتابة اسم الفنان عمرو عبد الجليل بشكل خاطئ في تتر مسلسل “لحم غزال”، إذ كتب “عمر”.
6) “إطلالة غادة عبد الرازق”

ولاقت الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق انتقادات بسبب إطلالتها في أحدث مسلسلاتها “لحم غزال”، وذلك لظهورها في أحداثه بماكياج كامل رغم أنها بائعة، فضلا عن أن شكل السوق فخم وليس مثل الأسواق الشعبية المصرية التي تتسم بالبساطة.

المصدر : القاهرة 24