التخطي إلى المحتوى

علقت الفنانة عفاف مصطفى، على ما فعله الفنان أحمد السعدني بعد انسحابه من تصوير مسلسل “كله بالحب” مع الفنانة زينة، والذي يعرض خلال الماراثون الرمضاني الحالي.
ونشرت عفاف عبر حسابها الشخصي بفيسبوك: “أحمد السعدني لابد من يوم تترد فيه المظالم .. ربنا مش بيفوت حاجة سبحانه، مش بيفوت حاجة سبحانه أنت بقي معملتش حساب اليوم ده وكتبت على صفحتك إهانة جامدة لي في موضوع الأستاذ عبد الرحمن أبو زهرة”.
ويظهر اسم زينة على تتر المسلسل أربع مرات، مما أثار حفيظة أبطال العمل واعترضوا على ما يحدث بسبب أنه خارج عن نص التعاقد الذي تم بينهم وبين الشركة المنتجة للعمل.

وقد أعلن أحمد السعدني في وقت سابق عن استيائه من خلال كلمات كتبها عبر حسابه الشخصي فيسبوك، قائلا: “أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة، متمسكا بكل حقوقي المادية، وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم”.

ولم تمر سوى ساعات قليلة، وأعلن الفنان مصطفى درويش انسحابه من تصوير العمل، وكتب عبر حسابه الشخصي بفيسبوك: “أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد”.
ومسلسل “كله بالحب” من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.

المصدر : مجلة لها