التخطي إلى المحتوى

يعمل مغني الراب أحمد بسيوني حاليًا على لمساته الأخيرة على مشروع أجدد أعماله الغنائية “بلوتو”، والمقرر ظهورها للنور بشكل مصور خلال أيام.
وأعلن بسيوني لـ”القاهرة 24″ أن الكليب الجديد سيكون حالة جديدة ومختلفة تمامًا عن كليباته السابقة، حيث يسعى للغوص في ملكوت الرسوم المتحركة، عبر تقديم الكليب على طريقة الـAnimation في فيديو قصير وأغنية سريعة من كلماته.

وأوضح بسيوني ” أن المحتوى الموسيقي للأغنية سيكون مميزًا، حيث يتعاون خلال “بلوتو” لأول مرة مع الموسيقي الأمريكي ذي الأصول المصرية جادو، الذي يتولى مهمة الميوزيك برودكشن للعمل، المقرر ظهوره رسميًا للنور أول أبريل المقبل”.
وأضاف “بلوتو” أصداء النجاح الجماهيري التي لاقت آخر أعمال بسيوني الغنائية “مزمازيل”، التي ظهرت للنور بشكل فيديو كليب نهاية يناير الماضي، واتسمت بخفة الدم في الأداء الغنائي والكلمات نفسها، “جميلة خالص لذيذ لذاذة حلوة خالص بسكوتة خالص نعمل دماع ونطلع ناكل سوشي في الروف”.

بالذكر ان بسيوني مغني راب ومؤدي أغانٍ متنوعة الألوان لفت إليه الأنظار بخفة دمه وحقق انتشارًا واسعًا عبر منصات التواصل بفيديوهات كوميدية خلال تقليده أشهر المطربين والباندات في مصر، مثل “أمير عيد” و”شارموفرز” و”العسيلي”، واستقل بمشواره الغنائي في ملكوت الراب بعدة أغاني ناجحة منها “مبسلمش” مع ويجز، و”جنتلمان” مع الفايف، و”اكسلانس” و”لو لو” مع شاهين.

المصدر : القاهرة 24