التخطي إلى المحتوى

أوضحت تقارير، عن تفاصيل الإعلان الذي صورته الفنانة المصرية شريهان، استعدادا لعرضه خلال شهر رمضان، ويشهد على عودتها للأضواء بعد غياب أكثر من 20 عاما.
وقال مصدر مطلع من فريق عمل الإعلان لشبكة “سكاي نيوز”، الذي تم تنفيذه لصالح إحدى شركات المحمول في مصر :” إنه تم الانتهاء من تصويره بالكامل قبل 5 أيام داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في العاصمة المصرية القاهرة، بينما استغرق التحضير له ما يقرب من 20 يوما”.

وأوضح إلى ” أن الإعلان يضم عددا من الاستعراضات، فضلا عن أغنية بصوت شريهان، ومعها فنان شاب يقول مقدمة الإعلان فقط”.
صرح المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن الإعلان سيتم عرضه في صورة استعراض بنفس الأداء الذي اعتاد عليه الجمهور من الفنانة شريهان في ثمانينيات القرن الماضي، بينما تم الاستعانة بإحدى الفرق الأوروبية، التي قدمت استعراضات مسرحية شريهان “كوكو شانيل” التي لم تعرض بعد.
وكشف مؤلف مسرحية “كوك شانيل”، مدحت العدل، صرح في أغسطس/ آب الماضي أنه تم تصويرها العام الماضي، ولكن تأجل عرضها للجمهور بسبب فيروس “كورونا” المستجد.
وأضاف العدل ” أن المسرحية التي تحمل اسم “كوكو شانيل” سيتم عرضها في البداية على أحد المسارح الكبرى في القاهرة التي تليق بتاريخ شريهان الفني”.

وبين أن المسرحية “ستكون علامة في تاريخ شريهان وفي تاريخنا وفي تاريخ المسرح”، لافتا إلى أنها تتناول قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة، كوكو شانيل، وعلامتها التجارية الأشهر في العالم في مجال الأزياء.
وأفصح مدحت العدل أنه بعد عرض مسرحية “كوكو شانيل” في القاهرة سيتم عرضها في المملكة العربية السعودية خلال “موسم الرياض” المقبل.
والجدير بالذكر آخر فوازير رمضان قدمتها شريهان في عام 1993 باسم “حاجات ومحتاجات”، بينما كان آخر ظهور فني لها على شاشة السينما من خلال فيلم “العشق والدم” من إنتاج 2002، وشاركتها بطولته الفنان الراحل، فاروق الفيشاوي.

المصدر : سبوتنيك