التخطي إلى المحتوى

اعربت هند صبري عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “هجمة مرتدة ” الذي ينافس في دراما رمضان 2021، مشيرة إلى أن العمل يعيدها إلى رمضان بعد غياب طال 4 سنوات، منذ عرض آخر مسلسلاتها “حلاوة الدنيا”.
وقالت هند صبري : ” رب ضارة نافعة.. فقد كان مقررا أن يعرض مسلسل “هجمة مرتدة” في رمضان الماضي، لكن بسبب جائحة انتشار فيروس كورونا تم تأجيل العمل، وكان التركيز الأكبر على أن يخرج العمل في أفضل شكل ممكن وأبهى صورة”.

أشارت هند صبري وحول طبيعة مسلسل “هجمة مرتدة” ” إلى أن المسلسل من طبيعة الدراما المنبثقة عن ملفات المخابرات المصرية والتي دائماً تعيش في وجدان المصريين مثل “رأفت الهجان” و”دموع في عيون وقحة” وهي مسلسلات عاشت في وجدان المصريين وكل مواطن عربي وبمجرد ذكر اسمائها هي أعمال ضخمة تخض”.

وأوضحت إن هناك تخوف من مقارنة “هجمة مرتدة” بهذه الأعمال الوطنية السابقة والفارق بين نسخة ” هجمة مرتدة ” والاعمال الوطنية السابقة أن الأخير يتناول ملف معاصر وجديد لم يمر عليه اكثر من 10 سنوات وهي قضية واقعية ”
ومسلسل “هجمة مرتدة” من بطولة عدد كبير من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري، هشام سليم، هاجر الشرنوبي، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نذضال الشافعي، محمد جمعة، يوسف عثمان، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

المصدر : القاهرة 24